الأحد، 16 أبريل 2017

الزمالك ومصر المقاصة.. مصير مجهول ينتظر لقاء الثأر

الزمالك ومصر المقاصة.. مصير مجهول ينتظر لقاء الثأر





لا أحد يعلم مصير مباراة الزمالك ومصر المقاصة بمسابقة الدوري المصري سوى "المولى عز وجل"، فمباراة "الثأر" ينتظرها مصير مجهول. 

ومن المقرر أن يستضيف ملعب استاد بتروسبورت مباراة الزمالك ومصر المقاصة ضمن مباراة الجولة الـ22 لمسابقة الدوري الممتاز في السابعة مساء. 

ويحتل الزمالك المركز الرابع في ترتيب جدول مسابقة الدوري برصيد 40 نقطة من  22 مباراة وسط حالة من النتائج السلبية للفريق مؤخرا. 

ويأتي مصر المقاصة بقيادة مديره الفني ايهاب جلال في المركز الثاني بترتيب الجدول برصيد 54 نقطة من 23 مباراة. 

ويسعى الزمالك "اذا خاض اللقاء" للثأر من مصر المقاصة بعد فوز الأخير بمباراة الدور الأول بنتيجة 1-0 في لقاء شهد أزمة كبيرة. 

ولا يختلف الوضع الحالي عن مباراة الدور الأول، لكن الأزمة "تستبق" المباراة بسبب قرار لجنة المسابقات برئاسة عامر حسين بتأجيل اللقاء 24 ساعة.

وقامت اللجنة بتأجيل المباراة بسبب طلب الجهات الأمنية نظرا للأعياد التي تشهدها البلاد، فكان القرار بالتأجيل لأجل غير مسمى. 

وعادت لجنة المسابقات لتعلن أن المباراة ستقام مساء الأحد في الساعة السابعة مساء، مع تحديد التاسعة والربع موعدا لمباراة الأهلي واسوان. 

وقام مجلس إدارة الزمالك برئاسة مرتضى منصور بطلب تأجيل المباراة لأكثر من سبب، ثم ارسل خطاب مشترك مع مصر المقاصة بطلب تأجيل المباراة. 

وتضمن خطاب الزمالك والمقاصة عدم الذهاب لملعب المباراة لو تم الاصرار على اقامتها يوم الأحد، وجاء اتحاد الكرة ليعتد قرار المسابقات بعدم التأجيل. 

وفتح رئيس الزمالك النار على مسؤولي اتحاد الكرة ولجنة المسابقات، وشدد في اكثر من تصريح على أن الزمالك لن يذهب لملعب المباراة. 

وقام مرتضى بإعطاء اوامره للجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي اوجستو ايناسيو بعدم التوجه لملعب المباراة، وتم اخطار اللاعبين بموعد المران والغاء المعسكر. 

وعلى جانب أخر اعلن نادي مصر المقاصة التزامه بقرار اتحاد الكرة بشأن موعد المباراة، والتواجد في ملعب بتروسبورت دون أي مشكلة. 

ودخل المقاصة معسكرا للاستعداد للمباراة املا في تكرار الانتصار على الزمالك في حالة خوض المباراة ومواصلة مطاردة الأهلي. 

ويغيب عن المقاصة هداف الدوري ولاعبه الأبرز هذا الموسم أحمد الشيخ بسبب الاصابة التي تعرض لها مؤخرا.

0 التعليقات:

إرسال تعليق